مريم ممدوح

تريث ايها الموت اني اقرأ

أنشطة القراء


جار التحميل ...

اقتباس


thumb
thumb

Canary Mj Jackson

04 مايو 2016
في مثل هذه الايام قد يكون الكتاب هو الملاذ... شاهد المراجعة

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb
thumb

حسين قاطرجي

21 يناير 2017
أجاثا مرّت من هنا في كل مرة أمرّ فيها أمام فندق بارون العتيد والذي أقامت فيه أجاثا كريستي أبان زيارتها لحلب أذكر روايتها (جريمة في قطار الشرق السريع) التي بدأت تكتب أول فصولها في غرفتها الفندقية والتي لاتزال إدارة الفندق تحافظ على ذات أثاثها الذي استخدمته الكاتبة الكبيرة حتى الآن، هذه... شاهد المراجعة

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb

سمي بن معين

20 فبراير 2017
هذه توصية شخصية بقراءة هذا الكتاب, أرجو أن تجد الكتاب ممتعاً ومفيداً.

  • أعجبني
  • تعليق
  • مشاركة
  • 0
  • 0
  • شكراً
thumb
thumb

المراجع الصحفي

06 مايو 2015
لا بأس من الإعادة، ففيها إفادة كما يقول المثل الدارج، لقد كتبت عن هذه القصة ذات مرة، وها أنا أكتب عنها اليوم ثانية، فإزاء بعض البشاعات والتجاوزات نحتاج إلى تثبيت بعض الحقائق وتنشيط الذاكرة.. الذاكرة الجمعية التي تختار أحياناً أن تنام أو تتلهى بتفاصيل زائفة، فتنسى في فترة السبات إنسانيتها، والكوارث... شاهد المراجعة

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb
thumb

المراجع الصحفي

06 مايو 2015
تفاجئنا رواية " قصة النورس والقط الذي علمه الطيران" منذ عنوانها القائم على مفارقة مدهشة، فكيف يمكن للقط عدو الطيور الأزلي ان يعلم نورسا الطيران، ثم في ما يصف به المؤلف روايته بأنها "رواية للفتيان من الثامنة وحتى الثامنة والثمانين"، فهي بهذا الوصف المموه هي رواية مناسبة للجميع . تحكي الرواية... شاهد المراجعة

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb
thumb

أسماء الصياد

14 فبراير 2017
رواية " الراكية " ستعيدك إلى جذورك التي لطالما فتشت عنها شرقًا و غربًا و لم تجدها .. رائحة الأرض عبق الأجداد حكاياهم الشجية القرية المقهورة النقية كالعذراء في خِدرها .. كل ذلك و أكثر تجدونه بين صفحاتها .. أتمنى لكم قراءة ممتعة بإذن الله .. أسماء الصياد... شاهد المراجعة

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb
thumb

المراجع الصحفي

16 أبريل 2015
يأخذ ستيف هارفي في كتابه هذا بيد السيدات نحو عوالم عقول الرجال وماهية تفكيرهم، ملقيا في الوقت نفسه الضوء على المفاهيم والأسئلة في فصول وتفرعات مثل: كيف تميزين الرجل المدلل من قبل امه وما يمكنك فعله إزاء ذلك؛ وما هو الوقت المناسب لتعريف الأطفال على لرجل المطلوب؛ وما يمكن قراءته في... شاهد المراجعة

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb
thumb

المراجع الصحفي

16 أبريل 2015
يأخذ ستيف هارفي في كتابه هذا بيد السيدات نحو عوالم عقول الرجال وماهية تفكيرهم، ملقيا في الوقت نفسه الضوء على المفاهيم والأسئلة في فصول وتفرعات مثل: كيف تميزين الرجل المدلل من قبل امه وما يمكنك فعله إزاء ذلك؛ وما هو الوقت المناسب لتعريف الأطفال على لرجل المطلوب؛ وما يمكن قراءته في... شاهد المراجعة

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb

القراءة في عالم يتهاوى من حولنا..

22 ديسمبر 2016
عندما يحاصرك العالم بأخباره الفظيعة، فلا تخلو نشرات الأخبار اليومية ولا صفحات التواصل الاجتماعي من أخبار الحروب والمآسي، يصبح الكتاب هو... شاهد التدوينة

thumb
رِيْفآلْ | عَاْشِقَةُ الوَرْد
  • أعجبني
  • رد
  • 2

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0
thumb
02 فبراير 2017

  • أعجبني
  • تعليق
  • 0
  • 0

تحميل المزيد